التخطي إلى المحتوى
موقع ديلي ميديكال: “ريجيم الماء” الحل الأمثل لإنقاص الوزن في 7 أيام
فوائد ريجيم الماء

قال موقع ديلي ميديكال المتخصص في نشر الأخبار الطبية والعلمية، بأن خبراء الحمية والتغذية قد قاموا بإدراج “ريجيم الماء” ضمن الأنظمة الغذائية التي يمكن اتباعها من أجل إنقاص الوزن، وذلك بعدما أثبت النظام فعاليته بشكل كبير في التخسيس وإنقاص الوزن بشكل فعال في الفترة الماضية.

وأكدت تصريحات الخبراء في هذا المجال، بان شرب كميات كبيرة من الماء خلال فترات اليوم، على أن يزيد معدل عدد أكواب الماء في اليوم الواحد عن 4-5 أكواب على أقل تقدير، وتزيد الكميات خلال باقي أيام الأسبوع بشكل تدريجي.

وأشار التقرير الذي تم نشره على الموقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بأن الماء تعطي إنطباع للجسم بالشبع بالإضافة إلى كونها تعزز عملية التمثيل الغذائي بجانب قدرتها الكبيرة على حرق الدهون الموجودة في الجسم وكذلك طرد السموم من الجسم.

وأضاف التقرير، بان ريجيم الماء يجب أن يكون على النحو التالي:

اليوم الأول: كوب واحد من الماء الدافئ بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة ثم عصير البطيخ أو الكرفس، في هذا اليوم يجب أن يتم شرب 3-4 أنواع من العصير.

اليوم الثاني: يتم شرب كوبين من الماء الدافئ وذلك قبل تناول وجبة الغداء التي تحتوى شريحة سمك مشوي (أو أي طعام بارد) طبق سلطة وطبق أرز صغير+ طبق سلطة فواكه.

اليوم الثالث: في هذا اليوم يتم العمل بنفس اليوم الثاني ولكن مع بدء إضافة النشويات والبطاطس المطبوخة.

اليوم الرابع: طبق من الفواكه + طبق من الخضار المسلوق.

اليوم الخامس والسادس والسابع: نظام غذائي طبيعي بجانب الإكثار من تناول الخضروات والفواكه

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.