الأمير محمد بن سلمان: قريبًا “نيوم” في الأسواق المالية

الأمير محمد بن سلمان: قريبًا “نيوم” في الأسواق المالية
الأمير محمد بن سلمان

أكد ولي عهد المملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان، بأن بلاده عازمة على طرح مشروع “نيوم” في الأسواق المالية بجانب شركة أرامكو، ولكنها لن يحدث الإ بعدما تتخمر الفكرة بشكل جديد، مشيرًا إلى كون طرح نيوم في الأسواق المالية السعودية قد يكون في نهاية عام 2030 أو قبل ذلك بقليل.

وأشار ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل في حديثه لوسائل الإعلام السعودية إلى كون بلاده لديها الفكرة والاستراتيجية من أجل مشروع نيوم في الأسواق المالية يومًا ما ولكن الموعد الذي سوف يحدث فيه ذلك غير معلوم حتى هذه اللحظة على الأقل.

وأوضح “بن سلمان” في حديثه مع وكالة أنباء رويترز بأن رؤية المملكة 2030 تملك العديد من الفرص المميزة، وكانت أرامكو أولها، ثم جاءت مشروع نيوم، مشيرًا إلى كون الفرص سوف تتوالى، وسوف يكون هناك العديد من المشروعات العملاقة التي سوف يتم الإعلان عنها في الآونة المقبلة.

وأكد محمد بن سلمان في ختام تصريحاته، بأن الفكرة لا تقتصر على إعادة هيكلة الإقتصاد السعودي فحسب، بل الأمر يتعلق بضرورة إستغلال كافة الموارد التي كانت مهملة في السنوات الماضية، خاصة لكون المملكة العربية السعودية لديها العديد من الموارد التي لم تستغل على الإطلاق.

أقرا أيضًا: 
وزير الطاقة السعودية: أخر برميل نفط في العالم سوف يخرج من هنا

الخدمة المدنية تعلن أسماء المرشحين بشكل نهائي اليوم