هيئة الطرق والمواصلات تعلن عن مواعيد مترو وترام دبي الجديدة

هيئة الطرق والمواصلات تعلن عن مواعيد مترو وترام دبي الجديدة
المواعيد الجديدة لمترو دبي

كشفت هيئة ومؤسسة القطارات في إمارة دبي، عن تطويرها وتحسينها لمواعيد انطلاق مترو وترام دبي وذلك كنوع من تحسين الخدمة والتي من المؤكد أن تبدأ في الأول من شهر نوفمبر المقبل وذلك بالتزامن مع يوم المواصلات العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت المصادر من داخل هيئة الطرق والمواصلات، بأن الهيئة تهدف إلى تلبية احتياجات الركاب ومساعدتهم على الوصول إلى وجهاتهم في أسرع وقت ممكن، وذلك بجانب جذب المزيد من الركاب ودفعهم لاستخدامهم التنقل بوسائل النقل الجماعي.

وقال السيد “محمد يوسف المظرب” مدير إدارة تشغيل القطارات في إمارة دبي، بأن الهيئة سوف تبدأ في تشغيل الخط الأحمر لمترو الأنفاق وذلك بدءًا من الساعة الخامسة صباحًا بدلًا من الساعة الخامسة والنصف، في حين سوف يبدأ الخط الأخضر في العمل بدءًا من الساعة الخامسة والنصف بدلًا من الساعة 5:50 دقيقة، في الوقت الذي سوف يبدأ تشغيل الترام في السادسة صباحًا في يوم الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وأشار يوسف المظرب في حديثه إلى كون الهدف من وراء ذلك هو تحسين خدمة المترو السريع وتقديم خدمات مطورة وهذا عن طريق وجود القطارات في ست محطات وهي الرقة وأبراج الإمارات وبنك الخليج الأول، أبراج بحيرات جميرا والإمارات للصرافة والراشدية.

أقرا أيضًا:
إمارة دبي تعلن عن غلق جسر آل مكتوم في الأيام التالية