بالصور| احتفال النشطاء بأنباء عودة الإعلامي القدير «محمود سعد» للشاشة من جديد قريباً

بالصور| احتفال النشطاء بأنباء عودة الإعلامي القدير «محمود سعد» للشاشة من جديد قريباً

احتفل عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” بعد أنباء عودة الإعلامي الشهير ” محمود سعد للظهور على الشاشة من جديد،  وذلك من خلال ” #محمود_سعد”  من ضمن الهاشتاجات الأكثر تداولاً على الموقع.

حيث أعلن الإعلامي ” محمود سعد” من خلال تصريح هام لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أنباء عن عودته للعمل من جديد على قناة النهار بعد مفاوضات دامت شهور، حيث أكد ان الرجوع متوقف على التجهيزات والإمكانيات التي يتم وضعها للبرنامج.

احتفال النشطاء بالإعلامي ” محمود سعد”

بالصور| احتفال النشطاء بأنباء عودة الإعلامي القدير «محمود سعد» للشاشة من جديد قريباً 7

وعبر النشطاء عن فرحتهم بعودة الإعلامي ” محمود سعد” من خلال تعليقاتهم الجيدة على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر، حيث علقت إحدى الناشطات وتدعى رانيا قائله: ” من أحلى الأخبار اللي سمعتها رجوع الجميل ومذيعي المفضل محمود سعد.. وحشتنا”

كما عبر  على هو أحد الشباب قائلاً: ” حاولوا يفكوا #محمود_سعد بـ4 مذيعين وكان الفشل مصيرهم، كاريزمة وحضور المذيع بيكون أسبابها حاجات كتير يمكن يكون أولها دعوة الأم بحب الناس له”، وتلك بعد تعليقات الشباب من وسط تعليقات كثيرة.

بالصور| احتفال النشطاء بأنباء عودة الإعلامي القدير «محمود سعد» للشاشة من جديد قريباً 8 بالصور| احتفال النشطاء بأنباء عودة الإعلامي القدير «محمود سعد» للشاشة من جديد قريباً 9