التخطي إلى المحتوى
نيمار يرغب في مغادرة باريس سان جيرمان والعودة للدوري الإسباني
672

أوضحت تقارير صحفية إنجليزية ضخمة، في بيان رسمي عن عزم اللاعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو العام المقبل على أقصى تقدير.

وكشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، في بيان رسمي عن تأكيد عدد من لاعبي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رغبة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، للرحيل عن صفوف النادي العاصمي في الفترة المقبلة، والعودة من جديد إلى الدروي الإسباني، ولكن من بوابة ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية واسعة الانتشار، على أن لاعبي النادي الباريسي، قد أخبرو المهاجم الدولي لويس سواريز، برغبة اللاعب البرازيلي نيمار في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في الفترة المقبلة، من أجل العودة للدوري الأقوى في العالم.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني، هو أهم المهتمين بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك في فترة تألقه مع نادي سانتوس البرازيلي، ولكن اللاعب فضل الانتقال إلى نادي برشلونة من أجل اللعب بجوار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الرغم من تقديم الملكي إغراءات كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.