الاهلي والوداد في أزمة قبل ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الاهلي والوداد في أزمة قبل ذهاب دوري أبطال أفريقيا

يعاني الجهاز الفني لنادي الوداد المغربي والنادي الأهلي المصري، من أزمة كبير تهدد مباراة الإياب، حيث أصبح الحصول على بطاقة صفراء ثانية يهدد عدد كبير من لاعبي الفريقين قبل إياب دوري أبطال أفريقيا، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في ملعب برج العرب يوم السبت المقبل.

ويعاني النادي الأهلي المصري، من حصول عدد من لاعبيه على بطاقة صفراء ثانية، حيث إن الفريق مهدد بغياب أبرز النجوم في إياب النهائي، وهم الحارس الدولي شريف إكرامي، اللاعب محمد هاني، واللاعب حسام عاشور في حالة مشاركته، المهاجم مؤمن زكريا، لاعب الوسط وليد سليمان، والمهاجم النيجيري جونيور أجاي.

بينما يعاني الوداد أيضا من الحصول على بطاقة ثاني، حيث سوف يغيب كلاً من اللاعب إسماعيل الحداد، اللاعب محمد أوناجم، اللاعب عبد اللطيف نصير، وبدر كدرين، وعبد العظيم خضروف، وإبراهيم النقاش، في حالة الحصول على إنذار في مباراة الفريقين ببرج العرب.

وتنص لوائح الفيفا، على أنه في حالة حصول أي لاعب على بطاقة صفراء ثانية خلال مباراتين متتاليتين، يغيب عن المباراة الثالثة، وفي حالة حصول أي لاعب من هؤلاء على بطاقة صفراء، فإنه يغيب عن مباراة الإياب التي تقام في الدر البيضاء.