صراع بين النصر السعودي والزمالك المصري على “جوهرة صن داونز”

صراع بين النصر السعودي والزمالك المصري على “جوهرة صن داونز”
النصر يرغب في الحصول على خاما بيليات

كشفت الصحف السعودية بأن مهاجم منتخب زيمبابوي، وفريق صن داونز الجنوب إفريقي “خاما بيليات” قد دخل قائمة اهتمامات نادي النصر السعودي في الفترة الحالية وذلك بعدما فشل الفريق في الحصول على خدمات اللاعب في الصيف الماضي على الرغم من وصوله إلى اتفاق مع نادي صن داونز وقتها.

وقالت المصادر بأن النصر يريد أن يكون خاما بيليات هو البديل الأمثل للمهاجم الليبيري “وليام جيبور” والذي فشل في إقناع الجهاز الفني لنادي النصر على الرغم من مرور 7 جولات من عمر بطولة الدوري السعودي، نجح خلالها اللاعب في تسجيل هدف وحيد فقط حتى الآن.

الجدير بالذكر أن خاما بيليات مهاجم فريق صن داونز ينتهي عقده مع الفريق في نهاية هذا الموسم، وهو ما يجعله قادر على التوقيع لأي نادي في الشتاء القادم بدون مقابل، وهو الأمر الذي يجعل صن داونز مجبر على الموافقة على أي عرض مالي مناسب خوفًا من خسارة اللاعب مجانًا في الصيف القادم.

ويذكر أن نادي الزمالك المصري، بقيادة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الدولي في الفترة الماضية، خاصة بعدما فتح النادي باب من المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية.

أقرا أيضًا: 
ملعب الملز يستضيف مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر