ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بالتعاملات البنكية واستقرار بالسوق السوداء

ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بالتعاملات البنكية واستقرار بالسوق السوداء

ارتفع سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء، الموافق الرابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، على حساب الجنيه المصري في التعاملات الصباحية للبنوك المحلية، نتيجة تزايد نسبي في عمليات الطلب على العملة الأمريكية في عدد من المصارف الرسمية، بينما استقر سعر بيع وشراء الورقة الخضراء في تعاملات السوق السوداء، عند نفس القيمة التي أغلقت عليها تعاملات يوم أمس المسائية.

سعر الدولار اليوم في البنوك المحلية والسوق السوداء

ارتفع سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، في بداية تعاملات البنك العربي مصر 3 قروش دفعة واحدة، ليسجل 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء في تعاملات بنك المصرف المتحد قرشين، مسجلا نفس القيمة أيضا بـ 17.60 جنيه للشراء و17.70 جنيه للبيع.

وحقق دولار السوق السوداء ثباتا واستقرارا خلال تعاملات اليوم الصباحية، أمام الجنيه المصري، حيث سجل سعر صرف العملة الأمريكية في التعاملات الموازية، نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس الإثنين، بـ 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع.

أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي في البنوك المحلية

ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بالتعاملات البنكية واستقرار بالسوق السوداء 7ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بالتعاملات البنكية واستقرار بالسوق السوداء 8