آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 26 أكتوبر 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 26 أكتوبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 26 أكتوبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس إدارة شركة كهرباء فرنسا جون بيرنار ليفي؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك في قطاعات الكهرباء والطاقة، كما التقى أيضا رئيس الجمهورية بوزير داخلية الفرنسا جيرارد كولوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس

صرح محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان عن تمكن قوات الحماية المدنية بالمحافظة من السيطرة على حريق هائل اندلع في مصنع للبويات بمنطقة العجمي بنسبة وصلت إلى 90%، كما تستمر قوات الحماية المدنية في أعمال إخماد الحريق.

أعلن وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية الدكتور مجدي حجازي عن إصابة 5 أشخاص في حريق مصنع البويات بمنطقة العجمي، كما تم إخلاء مستشفى العجمي العام؛ حرصا على سلامة المرضى.

التقى وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار بسفير دولة سلوفاكيا فالير فرانكو؛ وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التصنيع الحربي.

تفقد صباح اليوم الخميس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عددا من المشروعات في محافظة الأقصر، وعلى رأسها مشروع الإسكان الاجتماعي والنادي الاجتماعي في مدينة طيبة ومدارس النيل الدولية، وذلك في حضور محافظ الأقصر.

يلتقي اليوم الخميس كل من طنطا مع مصر المقاصة، سموحة مع الجيش، الأهلي مع الأسيوطي سبورت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.60 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.60 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 715 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس أيضا معتدل على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.