التخطي إلى المحتوى
الأمن يفض حفلة فى الأسكندرية و يعتقل منظميها!! .. شاهد السبب
الأسكندرية

أقيمت حفلة مساء السبت فى الأسكندرية بحديقة بجوار مسرح ((بيرم التونسى )) بالشاطبى بمحافظة الأسكندرية .. و كانت بعنوان (( الفن ميدان )) و كانت الحفلة ناجحة و تمتلئ الشباب و المواطنين و القوى الثورية .

الأسكندرية

و لكن قامت قوات الأمن بحركة مفاجأة و إذا بها تقوم بفض الحفلة و تطرد الموجود بها .. و عند سؤال جهة أمنيه بالأسكندرية قال أنه كان من اللازم حدوث ذلك لأنهم لم يستخرجوا التصاريح اللازمة لإقامة حفل فى مكان عام مثل هذا .. و ليس من المعقول ترك أى أحد إقامة حفلة أو أى شئ به تجمع بدون أخذ تصريح .. و هذا الأسلوب متبع فى جميع دول العالم المتحضرة ، و هى ليست خطوة خاطئة .

و نذكر أن قوات الأمن لم تكتفى بالفض و لكن قامت بإعتقال جميع القائمين على الحفلة و منظميها .. و تم إطلاق سراحهم جميعا بعدها .. و لكن تم الإبقاء على (( ريم الطيب )) و هى منظمة الحفلة الرئيسية ، و أحد مهندسى الصوت المشرفين على الحفل .

و كان رأى (منظمين الحفلة ) بقيادة ريم الطيب .. أن الفض و اضطهاد الأمن لهم جاء بسبب احتفاظهم بمادئ ثورة 25 يناير فى غنائهم و أسلوبهم .. و أكدوا أنهم سيستمروا على نفس النهج و لن يقعدوا عن ذلك .

و لكنه أكد اللواء (( ناصر العبد )) مرارا  أن الفض كان بسبب عدم حصولهم على التراخيص لأقامة حفلة فى مكان عام .. لأنه مخالف بكل المقاييس .. و لا يعقل أن يكون السبب هو 25 يناير أبدا  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.