حسام البدري يكشف عن أمنيته لضم نجم الزمالك ويؤكد: رفضت عرض لتدريب الزمالك
حسام البدري النادي الأهلي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، بأنه قد رفض عرضًا لتدريب نادي الزمالك في وقت سابق من العام الماضي وذلك بعدما تحدث معه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وطلب منه الموافقة على عرض لتدريب الفريق الأبيض إلا إن حسام البدري قد أعتذر عن ذلك على حد تصريحاته.

وأكد البدري بأن تدريب نادي الزمالك هو “شرف” لأي مدرب في مصر، خاصة في ظل المكانة الكبيرة والشعبية الجارفة التي يحظى بها الفريق الأبيض في مصر والتي تجعله القطب الأخر لكرة القدم المصرية رفقة النادي الأهلي المصري والذي يشرف على تدريبه حسام البدري الآن.

وأجاب البدري عن سؤال بشأن أكثر لاعب من الزمالك يتمني أن يضمه للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، حيث أكد حسام البدري بأن القلعة البيضاء لديها عدد كبير من اللاعبين المميزين، ولكن يبقى المدافع الدولي “على جبر” هو أكثر لاعب في الزمالك يرغب حسام البدري في استقدامه إلى صفوف القلعة الحمراء في السنوات المقبلة.

وفي سياق منفصل، كشف المدير الفني للقلعة الحمراء، حسام البدري، بانه سعيد للغاية بالمستوى الرائع الذي قدمه لاعبي الفريق خلال مباراة النجم الساحلي الأخيرة والتي انتهت بفوز الاهلي بسداسية تاريخية وصعوده إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث من المتوقع أن يلعب المارد الاحمر أمام نادي الوداد المغربي في مباراة النهائي يوم السبت المقبل على أرضية ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية.

وكشف البدري عن كون أحمد فتحي قد أصبح متاحًا للمشاركة في مباراة الوداد خاصة بعد رفع عقوبة الإيقاف الموقعة عليه والتي جعلته يغيب عن مباراة النجم يوم الأمس، مشيرًا إلى كون فتحي يعد واحد من الاعمدة الأساسية في النادي الاهلي في السنوات الماضية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.