للمرة الخامسة في تاريخه.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وزيدان أفضل مدرب

للمرة الخامسة في تاريخه.. كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم وزيدان أفضل مدرب
كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم 2017

نجح الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2017 في حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وذلك بعدما تفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وأسطورة برشلونة، وكذلك على البرازيلي الدولي “نيمار دا سيلفا” لاعب باريس سان جيرمان.

وكان من المتوقع أن يحصد البرتغالي لقب “الأفضل” وذلك بعدما قاد فريقه ريال مدريد إلى إنجاز تاريخي عندما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر في تاريخه والثاني على التوالي في إنجاز غير مسبوق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وجاءت ردود الأفعال إيجابية للغاية بعدما أعلن الاتحاد الدولي منذ دقائق عن فوز رونالدو بالجائزة وهو الأمر الذي جعل الكثيرون في مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون بأن رونالد قد حقق إنجاز فريد بعدما حصد اللقب للمرة الخامسة من أجل ان يتعادل مع الأرجنتيني الأسطورة “ليونيل ميسي” والذي حصد 5 ألقاب من قبل كأكثر لاعبين في التاريخ نجحا في حصد اللقب منذ بدايته.

والجدير بالذكر أن زين الدين زيدان قد نجح كذلك في الفوز بلقب أفضل مدرب في العالم وذلك للمرة الأولى في تاريخه ليصبح بذلك واحد من القلائل الذين نجحوا في حصد اللقب كلاعب وكمدرب.