الأهلي والهلال يصدرا بيانًا مشتركًا حول لقب “الملكي”
الهلال والأهلي

أصدر نادي الأهلي السعودي ونادي الهلال السعودي بيانًا مشتركًا وذلك من أجل توضيح بعض الأمور حول منع استخدام لقب “الملكي” في مختلف الملاعب الرياضية في المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة وذلك بناءًا على توجيهات هيئة الرياضة العامة في المملكة.

وأكد البيان بأن الناديين قد وافقا على منع استخدام هذا “اللقب” بسبب إثارته للجدل والاحتقان بين صفوف جماهير الناديين في الفترة الماضية وقد اتفقا الناديين على إزالة كافة الشعارات التي تحتوى على اسم “الملكي” في مختلف الصالات والملاعب الرياضية التابعة لهم.

وكشف البيان بأن السبب الرئيسي هو صدروه، هو شعور الناديين بالمسئولية تجاه جماهير كلا الفريقين وخاصة مع تزايد المشاكل والأزمات بسبب رغبة كل جمهور في استخدام لقب “الملكي” من أجل وصف فريقهم، وهو الأمر الذي قد سبب الكثير من المتاعب في الفترة الأخيرة.

ويذكر أن البيان قد أكد على كون الاجتماع الذي تم بين رئيس هيئة الرياضة العامة في المملكة السيد “تركي آل الشيخ” وبين رؤوساء الأندية السعودية قد نجح في الخروج بعدة نتائج مثمرة ومن المتوقع أن يتم تنفيذ كافة القرارات التي تم الاتفاق عليها خلال الساعات القليلة المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.