بالفيديو.. أماني الخياط تهاجم أحمد شفيق: لو عملنا لك تحليل دم هيكون وضعك إيه؟
أماني الخياط

خلالها برنامجها “بين السطور” شنت الإعلامية الشهيرة أماني الخياط هجوما شرسا على أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الرئاسي السابق، بسبب بيانه الذي قدم فيه العزاء لأسر ضحايا حادث الواحات الإرهابي.

حيث قالت الخياط: “المرشح الرئاسي السابق والشهير بالبلوفر الشيك عشان فلوسه “كتيرة السيد أحمد شفيق، كلنا عارفيين هو موجود فين، هو قاعد في بلكونة مقفولة ومكيفة في دولة أجنبية”، وتسائلت عن مصادر الدخل له.

وهاجت الخياط بيان شفيق الذي نشره عبر حسايه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة:”أحمد شفيق زي ما بيقولوا بالبلدي بيصطاد في المية العكرة، بيلاقي لنفسه مكان، طب والله مين فيكم مستعد يسمع للأداء دة؟، أنت مين وعندك كم سنة، ولو عملنا لك تحليل لصورة الدم هيكون وضعك إيه، أنت ناسي أن فيه تحليلات هتخضع ليها؟”.

وتابعت الخياط:”تاريخك معروف والناس مبتنساش، اللحظات الزمنية سترتك، أنت لسة فاكر كم مرة تم توقيفك في طريق المطار، وكان وضعك في العربية شكله إيه؟ وكنت بمفردك أو مع حد؟، أنت قاعد في البلكونة وعرفت إن دة كمين ومكانش معسكر تدريب!”.

وكان نص بيان شفيق:”ما هذا الذي يحدث لأبنائنا. هم على أعلى مستويات الكفاءة والتدريب، هل ظلمتهم الخيانة أو ضعف التخطيط لهم، أو كل الأسباب مجتمعة. أرجوكم لا تتعجلوا في الانتقام قبل أن تستوعبوا وتفهموا حقيقة ما دار أمس على أرض بلدنا الجريح وفي عمله، “أرجوا أن تدركوا أن ما حدث لم يكن مجرد اغتيال كمين منعزل، ولا هو مهاجمة بنك في مدينة حدودية، أبدًا لمن لا يفهم ولمن لا يريد أن يفهم، ما دار كان عملية عسكرية كاملة الأركان، أديرت ظلما ضد أكثر أبنائنا كفاءة ومقدرة وإخلاصًا، عفوًا. لا أستطيع أن أنطق أو أكتب عزاء لأسر أبنائنا، أحباتنا الشهداء، فالكارثة مروعة. العزاء لمصر، ولكل محب لمصر”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.