بعد أيام من أحداث الواحات الدامية.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية منذ قليل (صور)

بعد أيام من أحداث الواحات الدامية.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية منذ قليل (صور)
القوات المسلحة

بعد ثلاثة أيام فقط من أحداث الواحات الدامية والتي سقط فيها عدد من شهداء الشرطة خلال اشتباكات عنيفة مع عناصر إرهابية، أصدر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، العقيد “تامر الرفاعي”، بياناً هاماً منذ قليل، كشف خلاله عن ضربة قوية من القوات الجوية ضد معاقل الإرهابيين.

عن إحباط حبطت القوات الجوية محاولة جديدة لاختراق الحدود الغربية، تزامنا مع أعمال التمشيط والمداهمة للدروب والمناطق الجبلية لتتبع العناصر الإرهابية المنفذة للهجوم الإرهابي بمنطقة الواحات، وأسفرت العملية عن تدمير 8 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد شديدة الانفجار، والقضاء على العناصر الإرهابية الموجودة بداخلها.

كما أشار المتحدث العسكري، إلى أن القوات الجوية وعناصر حرس الحدود، مستمران في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

بعد أيام من أحداث الواحات الدامية.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية منذ قليل (صور) 1 بعد أيام من أحداث الواحات الدامية.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية منذ قليل (صور) 2 بعد أيام من أحداث الواحات الدامية.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية منذ قليل (صور) 3 بعد أيام من أحداث الواحات الدامية.. التليفزيون المصري يذيع بياناً هاماً للقوات المسلحة المصرية منذ قليل (صور) 4