ازمة كبيرة بسبب موعد مباراة الاهلي والوداد في نهائي أفريقيا

ازمة كبيرة بسبب موعد مباراة الاهلي والوداد في نهائي أفريقيا

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي المصري، في بيان رسمي عن أن المارد الأحمر يواجه أزمة حقيقية مع الاتحاد الأفريقي “كاف”، وذلك بسبب موعد مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من شهر أكتوبر الجارى.

وجاءت الأزمة بسبب تمسك إدارة النادي الأهلي، بإقامة مباراة الاهلي والوداد، يوم الأحد المقبل والذي يوافق 29 أكتوبر المقبل، في ظل رغبة الاتحاد الأفريقي إقامتها السبت 28 أكتوبر، وذلك بسبب عدد من الأمور التسويقية الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا البطولة الأهم داخل القارة السمراء على مستوى الأندية.

ومن المنتظر أن يحسم الاتحاد الأفريقي، الجدل حول موعد مباراة الاهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم، وذلك في ظل المفاوضات الجارية في الوقت الحالي، مع مسئولي النادي الأهلي من أجل تحديد الموعد النهائي للمباراة، سواء كان الأحد 29 أكتوبر أو السبت 28 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على نادي النجم الساحلي، في نصف النهائي، كما نجح الوداد المغربي في الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري والتأهل إلى النهائي.