ملخص مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم في كأس الأردن

ملخص مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم في كأس الأردن
مباراة الوحدات والحسين اربد

تستأنف مساء اليوم منافسات كأس الأردن في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الحسين اربد الأول لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأردن، وتقام المباراة على ملعب الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية.

ويبحث نادي الوحدات الأردني الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة عن مواصلة سلسلة انتصاراته الكبيرة في الكرة السودانية، حيث يسعى النادي الكبير في محاولة مواصلة التفوق في الفترة الأخيرة واستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الصعبة أمام نظيرة العنيد الحسين اربد في مواجهة من الصعب معرفة الفائز في مباراة اليوم.

بينما يدخل نادي الحسين اربد في مواجهة اليوم، بحثاً عن محاولة استغلال حالة النشوة الكبيرة بعد المباراة القوية التي خاضها أمام الفيصلي في الجولة الماضية، ويسعى النادي في العودة لسكة الانتصارات من خلال نادي الوحدات، ومحاولة حصد الثلاث نقاط أيضا الهامة في مشواره بالكأس.

مشوار الوحدات والحسين اربد في كأس الأردن

ويتصدر نادي الحسين اربد صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط فقط، حيث نجح في الفوز على نظيرة اليرموك بهدفين لهدف في مواجهة كبيرة، بينما يحتل نادي الوحدات المركز الثاني بدون نقاط حيث تعد مباراة اليوم هي الأولى له في البطولة.

ملخص مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم

تمكن نادي الوحدات الأردني من تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي الحسين اربد اليوم، وذلك بهدف نظيف خلال المباراة التي جرت بين الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات كأس الأردن في المجموعة الثالثة.

حيث سجل هدف الفوز لنادي الوحدات اللاعب بهاء فيصل، في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ليرفع نادي الوحدات رصيده إلى النقطة الثالثة بالتساوي مع نادي الحسين إربد.