تعرف على الفئات المستفيدية من حساب المواطن
حساب المواطن

اعتمد صباح اليوم الاثنين، وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي الغفيص، أعداد المستفيدين من برنامج حساب المواطن، كما اعتمد كافة المبالغ المستحقة لبرنامج حساب المواطن، لشهر أكتوبر الحالي تمهيداً لصرف كافة المستحقات للمستفيدين في الفترة الحالية.

وكشفت مصادر داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في حوار رسمي اليوم، على أن المبالغ المخصصة لبرنامج حساب المواطن، قد وصلت إلى مليار و700 مليون ريال سعودي، والتي سوف يتم صرفها كمخصصات للمستفيدين والبالغ عددهم أكثر من 11 مليون و500 ألف مواطن سعودي.

الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن، قد أطلق من قبل الحكومة السعودية، تزامناً مع كافة الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي كشفت عنها السلطات السعودية، أثناء الكشف عن ميزانية المملكة العربية السعودية لعام 2017، حيث إن برنامج حساب المواطن، هو خط الدفاع الأول لكافة المواطنين محدودي الدخل والذي سوف يتضررون من الإصلاحات الاقتصادية المنتظرة.

كما شملت الفئات المستهدفة من برنامج حساب المواطن، خمس فئات متنوعة حددتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أثناء الكشف عن الحساب، وذلك بالإضافة إلى كافة المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.