التخطي إلى المحتوى
رابط حساب المواطن تسجيل الدخول‎ لكافة المواطنين

مازال يواصل كافة المواطنين في المملكة العربية، انتظار إقرار سياسات برنامج حساب المواطن وإقرار مستحقات الدفعة الأولى التي من المنتظر أن يتم صرفها في نهاية الشهر الحالي كما كشفت مصادر مقربة، حيث أقر وزير العمل اليوم أعداد المستحقين للبرنامج تمهيداً للصرف في نهاية الشهر الحالي.

وكشفت مصادر مقربة من حساب المواطن، عن تسجيل ما يقرب من 12 مليون شخص في برنامج حساب المواطن، منذ أن تم فتح الباب أمام كافة المواطنين في فبراير الماضي، حيث مازال الموقع يستقبل طلبات كافة المواطنين السعوديين في الفترة الحالي، ويمكن لكافة المواطنين الدخول إلى حساب المواطن الآن ومتابعة كافة تفاصيل الاستحقاقات.

وأعلنت المملكة العربية السعودية، عن إطلاق برنامج حساب المواطن، وذلك بالتزامن مع كافة الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية، تمهيداً للاستغناء عن النفط خلال إعلان ميزانية المملكة العربية السعودية لعام ٢٠١٧، حيث إن حساب المواطن يساعد السلطات السعودية على توصيل الدعم لكافة مستحقيه بشكل مباشر.

وكشفت المصادر اليوم على أن كافة المبالغ المخصصة لبرنامج  حساب المواطن في شهر أكتوبر الحالي، قد بلغت مليارًا و700 مليون ريال لصرف مخصصات المستفيدين والبالغ عددهم أكثر من 11 مليونًا و 500 ألف شخص.

قد يهمك أيضا

التعليقات