التخطي إلى المحتوى
بالفيديو والصور| القوات الجوية تُكشر على أنيابها وتثأر لشهداء عملية الواحات البحرية
القوات الجوية المصرية تهاجم أوكار الإرهابين

استمراراً منها في ملاحقة العناصر الإرهابية التي تهدد أمن وسلامة الوطن، أعلنت القوات الجوية المصرية، في بيان نشرته اليوم الإثنين، أنها استطاعت إحباط محاولة جديدة لاختراق الحدود الغربية.

حيث نشر العقيد أركان حرب «تامر الرفاعي»، المتحدث العسكري، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، يُظهر قيام سلاح الجو المصري بالتصدي لمحاولة جديدة لاختراق الحدود الغربية.

وقالت الجوات الجوية في بيانها، أن العملية أسفرت عن تدمير ثماني سيارات ذات الدفع الرباعي، والتي كانت محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة، وتم التعامل معها وإصابة العناصر الإرهابية إصابة مباشرة وتدميرها.

كما أضاف البيان، أن تلك العملية تأتي استمراراً وحرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة على تأمين جميع حدود الدولة المصرية ومنع تسلل العناصر الإرهابية على كافة الأصعدة الاستراتيجية.

وتابع البيان، أن تلك العملية تأتي لتتبع وتمشيط الأوكار التي تختبئ بها العناصر الإرهابية، والتي قامت بالعملية الإرهابية مساء الجمعة الماضي ضد بعض رجال الشرطة بالكيلو 135 بطريق الواحات البحرية.

القوات الجوية تحبط محاولة جديدة لإختراق الحدود الغربية .. تدمير (8) سيارات دفع رباعى محملة بالأسلحة والذخائر المهربة عبر الحدود ..

Publié par ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ sur lundi 23 octobre 2017

قد يهمك أيضا

التعليقات