تطبيقات ومواقع صهيونية في كل منزل في الوطن العربي.. تعرف عليها الآن
مواقع صهيونية

ظهرت في الأونة الأخيرة عدة شركات تعمل في مختلف المجالات وتحت هوية أنها شركات “مالتي ناشيونال” أو بالمصطلح العربي “شركات عالمية متعددة الجنسيات” ولكنها في الأصل، شركات إسرائيلية وأغلبها يقع المقر الرئيسي لها في الكيان الصهيوني، خلال هذا التقرير، نرصد لكم في مصر فايف، أبرز تلك الشركات والمجالات العاملة والسوق التي نجحت تلك الشركات في الوصول إليه.

  1. شركة بايونير :
    ربما هي واحدة من بين أشهر شركات الدفع الإلكتروني، وتعمل في مجال تسهيل الدفع واستلام الأموال عبر البطاقات الائتمانية لمستخدميها في كل مكان في العالم، ويحتل الوطن العربي مكانة ومرتبة متقدمة بين الدول التي تستخدم بطاقات بايونير للدفع الإلكتروني.
    الرئيس التنفيذي لشركة وبنك “بايونير” هو صهيوني الجنسية وكان يعمل ضابطًا في جيش الاحتلال الاسرائيلي، وظهرت عدة تقارير تؤكد بأن بايونير لها علاقة وثيقة بالموساد الإسرائيلي.
  2. الفريد لخدمات تجهيز الطائرات:
    هي شركة صهيونية، الممول الرئيس لها السيد “رامون سحاق” وهو ضابط في جهاز الأمن الإسرائيلي، وتعمل الشركة في مجال صيانة الطائرات، وعلى الأخص قد نجحت مؤخرًا في الحصول على عقود عمل في مطار معتقل بغداد الدولي.
  3. شركة بابيلون:
    ربما يعرفه هذا الأسم أي شخص يستخدم الترجمة، فـ قاموس بابيلون الشهير يتم برمجته في الكيان الصيهوني وقد أصبح الأن واحد من أكثر المواقع التي يتم استخدامها في الوطن العربي وعلى الأخص في مصر والسعودية والإمارات والسودان والجزائر.
  4. شركة فابير:
    ربما هو تطبيق موجود في أي جهاز هاتف محمول الآن، تطبيق فابير الشهير هو مملوك للإسرائيلي الأمريكي “تالمون ماركو” والذي نجح في جعل تطبيقه يصل إلى كل هاتف في العالم في الوقت الراهن في فترة قليلة للغاية.
    ويذكر أن عدة تقارير عالمية أكدت بأن تطبيق فابير يتم استخدامه في بعض الأحيان من أجل التجسس على الهواتف الذكية.
  5. موقع فايفر:
    هي أشهر منصة “للعمل الحر عبر الإنترنت” موجودة في الفترة الأخيرة، حيث يتمكن من خلال أصحاب الأعمال الحرة كالتحرير الإلكتروني والتصميم وصناعة الفيديوهات وباقي الاعمال من تقديم خدماتهم للجميع عبر هذا الموقع، الذي يملكه شابان “ميكا كوفمان، شاي وينيجر” وهما من الكيان الصيهوني ودومًا ما يفتخر بذلك عبر حساباتهم الرسمية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.