وليد أزارو يسجل هاترك في مباراة الاهلي والنجم الساحلي

وليد أزارو يسجل هاترك في مباراة الاهلي والنجم الساحلي

تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق فوز عريض على حساب نظيرة نادي النجم الساحلي التونسي الأول لكرة القدم، وذلك في المباراة التي أقيمت في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، في مواجهة كبيرة بين الفريقين في قمة عربية ينتظرها عشاق الكرة المصرية والعربية.

ونجح نادي النجم الساحلي في تحقيق الفوز على النادي الأهلي المصري في مباراة الذهاب التي أقيمت في سوسة، وذلك بهدفين لهدف، في مباراة كبيرة بين قطبي الكرة العربية.

وليد أزارو يسجل لأول مرة مع الأهلي

غاب اللاعب المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، عن التسجيل في الفترة الماضية منذ قدومه للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية، وسط مطالبات من جماهير المارد الأحمر بتحديد مستقبل اللاعب في ظل العقم التهديفي الذي عاني منه في الفترة الماضية.

وخلال مباراة اليوم في نصف النهائي، كان اللاعب المغربي له كلمة آخري، حيث كان نجم المباراة بلا منازع والذي نجح في تسجيل هاتريك لصالح النادي الأهلي في مرمي نادي النجم الساحلي التونسي، وشهدت المباراة تألق اللاعب المغربي بشكل كبير، وسجل الهاتريك في الدقيقة 23 والدقيقة 39 والدقيقة 48 ، لينجح في قيادة النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لملاقاة نادي الوداد المغربي.