ماتش الاهلي والنجم الساحلي .. وليد أزارو يتألق ويسجل هاتريك

ماتش الاهلي والنجم الساحلي .. وليد أزارو يتألق ويسجل هاتريك
ماتش الاهلي والنجم الساحلي

انطلقت مباراة الاهلي والنجم الساحلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، وذلك في المباراة المقامة على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية وسط حضور جماهيري كبير من أجل مساندة المارد الأحمر في المواجهة الكبيرة والهامة للفريقين لتحديد صاحب البطاقة الثانية في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.

بدأ النادي الأهلي المصري المباراة بضغط قوى على مرمي نادي النجم الساحلي التونسي، بحثاً عن تسجيل الهدف الأول مبكراً في مرمي النادي التونسي من أجل حسم المباراة مبكرا، حيث نجح اللاعب التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة ليكرس ضغط النادي الأهلي على مرمي النادي التونسي في المباراة.

عقب الهدف تراجع لاعبي نادي النجم الساحلي التونسي إلى خطوط دفاعه، وسط خوف كبير من تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر، الذي واصل هجومه على مرمي النادي التونسي بحثاً عن الهدف الثاني، والذي استطاع أن يسجله اللاعب المغربي وليد أزارو، في الدقيقة 23 من عمر المباراة، كما تمكن من إضافة الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 39 من زمن المباراة.

ماتش الاهلي والنجم الساحلي
ماتش الاهلي والنجم الساحلي

انتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، سجل منها اللاعب وليد أزارو هدفين، وسط سيطرة كاملة من النادي الأهلي المصري على مجريات المباراة بشكل كامل.

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة نجح اللاعب المغربي وليد أزارو، من تسجيل الهدف الرابع للنادي الأهلي والثالث له في الدقيقة 48 من عمر المباراة، ونجح اللاعب رامي البدوي لاعب النجم الساحلي في تقليص النتيجة وتسجيل هدف النجم الوحيد في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

واصل النادي الأهلي المصري الضغط بشكل قوى وسط تراجع لاعبي النجم الساحلي، لينجح المارد الأحمر في تسجيل الهدف الخامس عن طريق حمدي النقاز لاعب النجم الذي سجله في مرماه في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ونجح اللاعب رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي في تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 63 من عمر المباراة.