اخبار اليمن اليوم: حقيقة الاشتباكات بين القوات الإماراتية والسودانية في اليمن

اخبار اليمن اليوم: حقيقة الاشتباكات بين القوات الإماراتية والسودانية في اليمن

كشف منذ قليل اللواء ركن، فرج البحسني، القائد العسكري في منطقة حضرموت في اليمن، في بيان رسمي اليوم الأحد، عن حقيقة كافة الأخبار المتداولة حول وقوع اشتباكات مسلحة بين القوات الإماراتية والسعودية المشاركة في التحالف العربي باليمن.

حيث أكد البحسني، في تصريحه اليوم، على أنه لا صحة لكل ما يتم تداوله على المواقع الإخبارية، حول اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الإماراتية والقوات السودانية، في منطقة المخاء الواقعة في حضرموت اليمنية، وأوضح في تصريحه على أن ما حدث هو عدم تنسيق بين القوات في التحركات، كما نفي وجود تبادل لإطلاق النار بين القوات وأن الأحداث ما هي إلا عرضية فقط.

الجدير بالذكر أن عدد من وسائل الإعلام التابعة للحوثيين، قد كشفت في وقت سابق، عن اندلاع اشتباكات بين القوات الإماراتية والقوات السودانية المشاركين في التحالف العربي، وذلك في منطقة المخاء، بسبب وجود خلافات حول من يقود العمليات في المنطقة، وهو الأمر الذي تسبب في اندلاع اشتباكات عنيفة بين الطرفين في المنطقة.

وأوضحت الوسائل، في تصريحاتها المفبركة، على أن الاشتباكات قد تسببت في سقوط عدد من القتلى والجرحى بين الطرفين، حيث كانت الخسائر الكبرى في صفوف القوات السودانية قبل أن يتدخل الطيران السعودي ويفصل بين الطرفين لتهدئة الأوضاع.