ملخص لمسات محمد صلاح اليوم في مباراة ليفربول وتوتنهام
محمد صلاح

واصل نادي ليفربول الإنجليزي السقوط في الدوري الإنجليزي، ليتلقى خسارة كبيرة أمام نادي توتنهام الإنجليزي اليوم بأربعة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ويمبلي.

وتمكن اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي من تسجيل هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 24 من زمن المباراة، عقب تمريرة رائعة من اللاعب هندرسون، لينطلق اللاعب محمد صلاح، بسرعته الكبيرة خلف دفاع السيبرز مصوباً الكرة بيمناه داخل الشباك.

ملخص لمسات محمد صلاح اليوم
ملخص لمسات محمد صلاح اليوم

ولم يكن هدف محمد صلاح كافياً لإنقاذ نادي ليفربول في مواجهة اليوم، من الهفوات الدفاعية الخطيرة والكارثية التي تسببت في تلقى الفريق رباعية في مباراة اليوم.

لمسات محمد صلاح اليوم

انطلق اللاعب محمد صلاح، بالكرة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، حيث راوغ سيرجي أورير، ثم مرر كرة عرضية باتجاه لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي، إلا أن الحارس لوريس نجح في الإمساك بالكرة.

واصل اللاعب محمد صلاح، تألقه في المباراة بشكل واضح، حيث أهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 78 من زمن المباراة، عقب تلقى تمريره أرضية داخل منطقة الجزاء من اللاعب تشامبرلين، ليصوبها محمد صلاح أرضية ليتصدى لها الحارس بنجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.