الدوري الإنجليزي: تشيلسي يحقق فوزا صعب علي واتفورد
يحقق تشيلسي فوزا صعبا على واتفورد بأربعه اهداف

لقد تمكن “تشيلسي” من الفوز على ضيفة “واتفورد” برباعية مقابل هدفين في الجولة التاسعة من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

ورفع تشيلسي رصيده إلى المركز الرابع بواقع “16” نقطة منتظرا نتائج المباريات الباقية في الجولة التاسعة بفارق6 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يتصدر الدوري ومانشستر يونايتد الذي يتركز في المركز الثاني من الدوري الإنجليزي.

وتقدم بيدور الأسباني في الدقيقة “17” بهدف مما ظن الجميع بأن المباراة انتهت بتلك النتيجة لحامل اللقب ولكن دوكوري لاعب واتفورد قلب الموازين بهدف له في الدقيقة “47”.

ولم تكتفي واتفورد بذلك حيث قام بيريرا بقلب الطاولة على تشيلسي مسجلا الهدف الثاني لواتفورد، وكثف صاحب الأرض تشيلسي” هجومه على واتفورد لكي يعود بالنتيجة وذلك عن طريق باتشاويي الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة “71”، واستمر تشيلسي في هجومة حتي الدقيقة” 87 “إلى أن قام أزبيلكويتا بإحراز هدف التقدم لتشيلسي وعاد اللاعب باتشاويي في الدقيقة “6” وذلك من الوقت بدل الضائع لإحراز الهدف الرابع، حيث أنه صاحب الهدفين الثاني والرابع وتقدم تشيلسي على عكس تصريحات  اللاعب”توم كليفرلي” الذي توقع فوز ناديه “واتفورد “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.