مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم: البدري يفجر مفاجأة في تشكيل الاهلي اليوم

مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم: البدري يفجر مفاجأة في تشكيل الاهلي اليوم

يستضيف بعد قليل النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النجم الساحلي التونسي الأول لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، في المباراة التي سوف تقام على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، معقل النادي الأهلي.

وقد التقى الأهلي والنجم الساحلي التونسي، في ذهاب نصف النهائي بسوسة، في بداية الشهر الحالي، وتمكن نادي النجم الساحلي التونسي في حسم المباراة لصالحه بهدفين لهدف، في مواجهة شهدت تفوق واضح وكبير من لاعبي النجم الساحلي والذي خطف المباراة لصالحة.

تشكيلة الاهلي امام النجم الساحلي اليوم
تشكيلة الاهلي امام النجم الساحلي اليوم

وكشف المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، عن تشكيلة فريقه التي تخوض مباراة اليوم، حيث فجر البدري مفاجأة في التشكيلة بعودة اللاعب رامي ربيعة للعب في مركز الوسط بعد غياب طويل، بسبب غياب اللاعب الدولي حسام عاشور والذي تعرض إلى الإصابة.

تشكيلة الاهلي امام النجم الساحلي اليوم

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: علي معلول، سعد سمير، محمد نجيب، محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية، رامي ربيعة، صالح جمعة.

الهجوم: مؤمن زكريا، جونيور أجايي، وليد أزارو.

بينما يتواجد على دكة بدلاء النادي الأهلي المصري كلاً من، المهاجم الدولي عماد متعب، لاعب الوسط وليد سليمان، كريم نيدفيد، أحمد حمودي، عبد الله السعيد، والحارس محمد الشناوي.

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز في المواجهة المرتقبة والتي تنطلق في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة لملاقاة نادي الوداد المغربي.