نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي الان فى قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا بالشوط الثاني
النادي الاهلي

نتابع نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي فى الشوط الثاني الأن بإياب قبل نهائي أفريقيا، كانت مباراة الذهاب قد انتهت بهزيمة الأهلي بهدفين مقابل هدف ويبحث الأهلي فى مباراة الإياب أمام النجم الساحلي عن هدف يؤهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد المغربي فى نهائي عربي بصبغة أفريقية.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي (6_1) تقدم الأهلي عن النجم الساحلي عن طريق علي معلول وأزارو

الدقيقة 45: نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

الدقيقة 40: وليد أزاروا يحرز الثالث للأهلي.

الدقيقة 23: جووووووووووووووووووووووووووول وليد أزارو يحرز الثاني.

الدقيقة 20: هدوء فى وسط الملعب بين الأهلي والنجم الساحلي.

الدقيقة 17: استمرار تقدم الأهلي بهدف علي معلول فى الدقيقة الأولى.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

كان حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن عن تشكيلة الفريق التي تواجه النجم الساحلي، ويغيب عن تشكيل الأهلي أمام النجم الساحلي أحمد فتحي وهو العنصر الأبرز فى الغياب عن تشكيل الأهلي أمام النجم الساحلي فى مباراة اليوم.

تنطلق مباراة الأهلي والنجم الساحلي فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل قنوات بي ان سبورت والقناة الثانية الأرضية مباراة الأهلي والنجم الساحلي، وتشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من جانب جمهور الأهلي أمام النجم الساحلي، ويسعى الجمهور الأهلاوي لمؤازرة قوية للفريق من أجل الخروج من هذا الدور والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يعول جماهير الأهلي على جونيور أجاي وعلى أزارو فى قيادة الأهلي أمام النجم الساحلي والذي يضم اللاعب المصري عمرو مرعي، ويخشى الجمهور الأحمر من اندفاع لاعبي الأهلي لإحراز الهدف الأول وهو مايعطي النجم الساحلي فرصة قوية أمام الأهلي لإحراز هدف يزيد من الأمور صعوبة فى تلك المواجهة المرتقبة.

هذا ونتابع دقيقة بدقيقة كل جديد حول مباراة الأهلي والنجم الساحلي فى مواجهة إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وسط سعي الأهلي من أجل الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتابع نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي فى الشوط الأول فى مباراة قوية للأهلي المصري أمام النجم الساحلي فى إياب قبل نهائي دوري أبطال افريقيا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.