التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية من جريدة الأخبار اليوم الأحد 06-04-2014
وظائف خالية جريدة أخبار اليوم

ولازلنا في صدد جلب المزيد والمزيد من فرص الشغل المتاحة لكافة المصريين بالأخص ، حيث نستمد آخر المستجدات الصادرة كل يوم من الصحف والجرائد الإخبارية المحلية ، وبتاريخ اليوم الأحد الموافق لـ 06 مارس فقد تمكنا من جلب نسخة من جريدة الأخبار لآخر إعلانات الوظائف الخالية لشغل المناصب الشاغرة .

وظائف خالية جريدة أخبار اليوم
وظائف خالية جريدة أخبار اليوم

ولمن لم يتمكن من إيجاد وظائف بعد و  حتى لمن يبحث عنها الآن لضمان عيشه الكريم واستقرار  وضعه الإجتماعي ، فما عليكم إلا ان تبرهنوا على كفائتكم واستحقاقكم لنيل مناصب تمثل من طرفكم .

اليوم قد تم الإعلان عن وظائف شغل كثيرة في عدة مجالات محلية وخارجية في دول عربية أخرى وذلك من أجل رغبة مؤسسات تعليمية وشركات محلية وغيرها عن حاجتها لشغل مكان خالي من طرف كافة المصريين والأشخاص المستحقين  وذوي التجارب والشهادات وفقاً لشروط كل منصب حسب القطاع .

وفي الواجهة أسفله المعلن عنها من الجريدة الصادرة اليوم فقد أعلنت شركة HOSHANCO عن رغبتها الموجهة لدوي الكفاءات التسويقية ، وذلك من أجل توظيفهم بصفة وكلاء مستوردين وموزعين للمواد الإستهلاكية وفق المعاير المحددة أسفله.

وظائف جريدة الأخبار اليوم
وظائف جريدة الأخبار اليوم

 

وهناك المزيد أيضا من فرص الشغل المتاحة امام حضراتكم وهذه المرة من الشركة المصرية للمطارات حيث أعلنت بدورها عن حاجتها لمناصب عدة ، ويمكنكم الإطلاع عليها في الإعلان أسفله .

وأخيراً نذكر سادتكم للإطلاع على بوظائف جريد الأهرام والأخبار المرجوا زيارة الرابط أسفله

  1. وظائف خالية من جريدة الأهرام اليوم السبت .
  2. وظائف خالية من جريدة الأخبار اليوم الجمعة .

وظائف خالية من جريدة الأخبار اليوم

وظائف خالية من جريدة الأخبار المصرية اليوم
وظائف خالية من جريدة الأخبار المصرية اليوم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.