موعد مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في لقاء إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ….. والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الأهلي و النجم الساحلي

يواجه اليوم فريق الأهلي المصري لكرة القدم نظيره فريق النجم السحلي في لقاء إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى كل من الفريقان إلى المنافسة على المقعد المتبقي في المباراة النهائية للمنافسة على لقب زعامة القارة الأفريقية، ويجدر بالذكر إن النادي الأهلي هو صاحب أكبر عدد بطولات أفريقية برصيد 8 بطولات بينما لم يتأهل للمباراة النهائية منذ عام 2013، وقد أعلن النادي الأهلي عن عودة اللاعب “عبداللة السعيد، وليد سليمان، عماد متعب” للقائمة الأفريقية بعد غيابهم في المبارايات المحلية بينما أعلن عن غياب اللاعب “حسام عاشور” للإصابة واللاعب “أحمد فتحي” للإيقاف.

وقد إنتهى اللقاء الأول بين الفريقان الذي أقيم على ملعب سوسة بنتيجة (2-1) لصالح الفريق التونسي مما يصعب الأمور على النادي الأهلي حيث يحتاج إلى هدف وحيد مع الحفاظ على نظافة شباكه للتأهل للمباراة النهائية، وقد تأهل نادي الوداد المغربي إلى النهائي بعد تغلبه على فريق إتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة (3-1) لينتظر الفائز من فريقي الأهلي و النجم الساحلي.

موعد المباراة

تقام المباراة اليوم على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

حكم المباراة

يدير اللقاء اليوم هو الحكم جنوب إفريقي “فكتور جوميز”، وكانت آخر اللقاءات التي أداراها الحكم هي مباراة مصر وأوغندا التي إنتهت بفوز المنتخب المصري بهدف محمد صلاح.

أعداد جماهير المارد الأحمر

وافق الأمن على حضور ما يقرب من 50 ألف من مشجعين النادي الأهلي لمؤازرة فريقهم في تلك المهمة الصعبة أمام الفريق التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و النجم

تمتلك مجموعة قنوات البي إن سبورت الحق الحصري في إذاعة العديد من البطولات و الدوريات العالمية المختلفة، وسوف تذاع مباراة اليوم على قناة Bein Sports HD1

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.