ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم

ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم

سجلت التعاملات المصرفية الصباحية اليوم الأحد، الموافق 22 من شهر أكتوبر، ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري، نتيجة تزايد عمليات الطلب بشكل طفيف على العملة الأمريكية، في عدد من البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي الرسمي في مصر، حيث ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء، في تعاملات البنك المصري لتنمية الصادرات قرش صاغ واحد، ليسجل 17.60 جنيه للشراء و17.71 جنيه للبيع.

ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم 7

كما ارتفع سعر صرف العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري، قرش صاغ أيضا في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، مسجلا 17.59 جنيه للشراء و17.69 جنيه للبيع.

ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم 8ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم 9

كما حقق سعر الدولار الأمريكي ثباتا واستقرارا أمام الجنيه المصري، في تعاملات أغلب المصارف الرسمية والسوق السوداء، حيث سجل سعر الصرف بالتعاملات الموازية، 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في تعاملات البنوك المحلية

ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم 10ارتفاع جديد في سعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك المحلية على حساب الجنيه المصري اليوم 11