الإعلاميين إيقاف أحمد موسى عن العمل وبرنامجه على “مسئوليتي “نهائياً

الإعلاميين إيقاف أحمد موسى عن العمل وبرنامجه على “مسئوليتي “نهائياً
أيقاف برنامج أحمد موسى وإيقافه عن العمل

أثار التسجيل الصوتي الذي أذاعه الإعلامي أحمد موسي، في برنامجه على مسئوليتي، والذي يذاع على قناة صدى البلد الفضائية، غضب نقابة الإعلاميين، وغضب أعضاء اللجنة التأسيسية ، وهو ما جعلهم يدعون إلى الانعقاد من اجل اتخاذ قرار وموقف حازم لما قام به أحمد موسى .

فقد أكد الدكتور والإعلامي أحمد أبو سعده وكيل نقابة الإعلاميين المصريين، أن أعضاء نقابة الإعلاميين واللجنة التأسيسية دعت إلى انعقاد اجتماع عاجل وطارئ، وذلك من اجل دراسة ومناقشة واتخاذ قرار ضد أحمد موسى وما فعله في برنامجه على مسئوليته من تجاوزات، وهو إذاعة فيديو وتسجيل صوتي مجهول المصدر لأحد المشاركين في حادث الواحات، والذي كان يحكى ما يحدث في الحادث وهو عبارة عن اتصال بين احد المشاركين في الحادث والقيادة يشرح للقيادة ما يحدث وعدد القتلى والجرحى.

وقال أبو سعده أن أذاعة احمد موسى، تسجيل صوتي مجهول المصدر وانه لا يعرف مصدر هذا التسجيل أو الإعلان عن اسمه هو لا يمت إلى العمل الإعلامي بصله وهو تجاوز كبير وخطاء إعلامي كبير من أحمد موسى ، وخاصة أن الحادث والتسجيل الصوتي يخص الأمن القومي، مما يزعزع امن وسلامة الوطن.

وأضاف أبو سعده أن قرار الإعلاميين يتجه بقوة إلى إيقاف برنامج أحمد موسي عن العمل بشكل نهائي، لكن القرار لم يصدر بعد، لكن اجتماع اليوم سوف يتم التصديق على القرار بالإيقاف لان ما فعله موسى تجاوز إعلامي وخطاء إعلامي فاضح