ملخص ونتيجة مباراة الوداد المغربي وإتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا…. والوداد يلدغ إتحاد العاصمة في النهاية
موعد مباراة الوداد وإتحاد العاصمة

واجه نادي الوداد المغربي نظيره فريق إتحاد العاصمة الجزائري في لقاء العودة لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سعى كلا من الفريقان للفوز باللقاء لضمان مقعد في المباراة النهائية للمنافسة على لقب البطولة وتسيد القارة الأفريقية.

ملخص أحداث الشوط الأول

بدأ الشوط الأول وسط أهازيج الجماهير المغربية الغفيرة التي حضرت اللقاء في ستاد “محمد الخامس” مما شجع لاعبي الوداد على بدأ اللقاء بقوة وحماس كبير، وشكل لاعبي الوداد خطورة كبيرة على مرمى الفريق الجزائري ولكن بدون تسجيل أي أهداف، ولكن إستطاع اللاعب “وليد الكرتي” من تسجيل الهدف الأول للفريق المغربي لينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل لاشئ لصالح فريق الوداد

ملخص أحداث الشوط الثاني

يبدأ فريق الوداد نفس البداية القوية التي بدأ بها المباراة، وعن طريق هجمة مرتدة سريعها بدأها حارس مرمى فريق الوداد إستطاع اللاعب “أشرف بنخيري” من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 لصالح فريق الوداد.

ولكن بعد ذلك الهدف يتعرض اللاعب “أمين عطوشي” لاعب فريق الوداد للطرد مما يحول المباراة لصفيح ساخن حيث تسابق لاعبي إتحاد العاصمة في المحاولة للتسجيل في شباك الفريق المغربي.

وبسبب النقص العددي تحولت مجريات المباراة لصالح الفريق الجزائري حيث تمكن من إبقاء فريق الوداد في نصف ملعبه للدفاع فقط، وتمكن اللاعب “أيوب عبد القوي” من تسجيل الهدف الأول للفريق الجزائر.

وتستمر السيطرة الجزائرية على أحداث اللقاء ولكن عن طريق هجمة مرتدة سريعة أخرى يتمكن اللاعب “بنخيري” من تسجيل الهدف الثالث ليضمن فريق الوداد المغربي مقعده في المباراة النهائية في إنتظار الفائز من مباراة الغد بين فريقي الأهلي المصري و النجم الساحلي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.