التليفزيون المصري يذيع بيان هام لرئاسة الجمهورية منذ قليل
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أذاع التليفزيون المصري، بياناً هاماً لرئاسة الجمهورية، كشف خلاله السفير “علاء يوسف”، المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، عن ما تم خلال استقبال الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، مع “إيم جيه أكبر”، وزير الدولة للشئون الخارجية الهندي، بحضور “سامح شكري”، وزير الخارجية، وسفير الهند بالقاهرة.

هذا وقد أشار “يوسف”، إلى أن الوزير الهندي سلم الرئيس رسالة من رئيس الوزراء الهندي “ناريندرا مودي”، تضمنت الإشادة بقوة ومتانة العلاقات المصرية الهندية، وحرص الهند على الارتقاء بها إلى مستوى الشراكة بين البلدين، معرباً عن تقدير بلاده لما اتسمت به العلاقات بين مصر والهند على مدار التاريخ من صداقة وتفاهم مشترك.

ومن جانبه، أشاد الرئيس “عبدالفتاح السيسي”،  بقوة العلاقات التاريخية بين مصر والهند، مشيراً إلى حرص مصر على مواصلة تعزيزها خاصة في ضوء التطورات الإيجابية التي شهدتها زيارته للهند في سبتمبر 2016، معرباً عن التطلع لزيارة رئيس الوزراء الهندي لمصر، في ضوء أهمية الإعداد الجيد للجنة المشتركة بهدف تفعيل التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

ومن ناحية أخرى، قدم قائد القوات المسلحة الليبية، المشير “خليفة حفتر”، واجب العزاء للرئيس “عبد الفتاح السيسي”، وللشعب المصري في شهداء حادث الواحات، ومقدماً التعازي للشرطة المصرية في شهدائها الذين سقطوا مساء أمس، خلال الاشتباكات مع العناصر الإرهابية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.