اسعار عملة بتكوين اليوم bitcoin العملة الرقمية تسجل رقم قياسي جديد لأول مرة
عملة بتكوين اليوم

عملة بتكوين هي عملة رقمية وهمية انطلقت في الفترة الماضية، وقد شهدت العملة عدد من المراهنات العالمية والتي قد ساعدت على نجاحها والوصول إلى أرقام قياسية لم تستطيع أي عملة في الوصول إليها، وعلى الرغم من ذلك فإن العملة وهمية وغير متعارف بها في التعاملات الدولية نهائياً.

وكشفت تعاملات اليوم حول عملة بتكوين الرقمية، عن وصول العملة الرقمية إلى مستوى قياس وغير مسبوق لأول مرة في تاريخ العملات العالمية والإلكترونية، حيث تجاوز قيمة العملة الواحدة منها قيمة 6000 دولار، في التعاملات الدولية، وذلك في ظل استمرار مراهنة كافة المستثمرين على زيادة العملة وقلة المعروض حول العالم.

وتمكنت العملة الإلكترونية من ربح أكثر من 500 بالمئة من قوامها في بداية العام الحالي، وهو مكسب كبير يتجاوز كافة الأصول المطروحة للتداول حول العالم، ولكن تعد العملة الإلكترونية عملة شديدة التقلب للغاية وغير مستقرة نهائياً كما يعتقد البعض.

وسجلت عملة بتكوين في تعاملات اليوم حاجز قياسي جديد، وهو 6000.10 دولار أمريكي، أي مايوازي أكثر من 100 ألف جنيه مصري للعملة الواحدة، وذلك على منصة بيتستامب، وقد سجلت في أحدث قراءة 5964.24 دولار بارتفاع نسبته 4.7 بالمئة خلال اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.