مفاجأة كبرى .. نيمار يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

مفاجأة كبرى .. نيمار يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

أوضحت تقارير صحفية بريطانية عديدة واسعة الانتشار في بيان رسمي، عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أغلى لاعب في العالم، وذلك في الفترة المقبلة.

وكشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية واسعة الانتشار، عن أن النادي الملكي الإسباني، يسعى إلى استغلال كافة المشاكل التي تعرض لها رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، من أجل حسم الصفقة والتعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، في بيانها على أنه من المنتظر أن يعلن الفيفا والادعاء العام السويسري، عن توقيع غرامات مالية ضخمة وكبيرة للغاية على النادي الباريسي، بسبب صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، والتي قد تدفع النادي إلى عرض اللاعب للبيع في الفترة المقبلة، وهو ما جعل ريال مدريد يبدأ في التفاوض مع إدارة النادي.

وكشفت المصادر على أن الوسطاء قد بدأوا بالفعل في فتح خط المفاوضات مع النادي الباريسي، من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب البرازيلي إلى “سنتياجو برنابيو” مبكرا، وذلك من أجل دعم هجوم النادي الملكي والذي يعاني في الموسم الكروي الحالي.