نتيجة مباراة العين والامارات اليوم في الدوري الإماراتي
مباراة العين والإمارات

تستأنف اليوم من جديد مباريات دوري الخليج العربي بمواجهات نارية للغاية في الجولة الحالية، حيث يستضيف نادي الإمارات الإماراتي نظيرة نادي العين الإماراتي في مواجهة نارية كبيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإماراتي على ملعب نادي الإمارات في مدينة رأس الخيمة الإماراتية.

ويدخل نادي العين الإماراتي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن محاولة استغلال صحوة الفريق في الفترة الأخيرة ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، وتحقيق الفوز على نادي الإمارات العنيد، حيث يبحث نادي العين الإماراتي في مواجهة اليوم عن اعتلاء صدارة الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، بعدما غاب عن الصدارة من الموسم الماضي.

تشكيلة العين أمام الإمارات اليوم

وكشفت المدرب زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الإمارات بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالدوري.

تشكيلة العين أمام الإمارات اليوم
تشكيلة العين أمام الإمارات اليوم

بينما يدخل نادي الإمارات الإماراتي بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق في الدوري، حيث يسعى الفريق إلى تحسين وضعه في الدوري الإماراتي للموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة العين والامارات اليوم

تنطلق مباراة العين والإمارات في الدوري الإماراتي في الجولة الخامسة، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب نادي الامارات الإماراتي، ويتم نقل المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

نتيجة مباراة العين والامارات اليوم

واصل نادي العين الإماراتي أداءه المميز في الموسم الكروي الحالي، حيث تمكن من تحقيق فوز مستحق وغالي على حساب نظيرة نادي الإمارات الإماراتي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

وسجل هدفي العين اليوم، اللاعب ريان يسلم محمد، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول من المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب كايو فيرنانديز، في الدقيقة 88 قبل نهاية اللقاء، ورفع العين رصيده إلى النقطة 13 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.