موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
الأهلي المصري و النجم الساحلي

في مباراة مصيرية يلتقى فريق الأهلي المصري ضيفه فريق النجم الساحلي التونسي في إياب الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب في تونس بفوز فريق النجم بهدفين مقابل هدف للنادي الأهلي، ويسعى الفريقان إلى الفوز والصعود إلى المباراة النهائية أملا في التتويج باللقب القاري، ويأمل الأهلي في استكمال طريقه في البطولة على حساب الأندية التونسية بعد إقصاء الترجي في الدور ربع النهائي.

موعد المباراة

يلتقي الفريقان على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر 2017 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت تونس في مباراة متوقع فيها حضور جماهيري كبير لمشجعي النادي الأهلي الذين يأملون في الفوز والوصول للنهائي.

القنوات الناقلة

سوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت المالكة لحقوق بث جميع مباريات البطولة، وتحديدا على قناة بي إن سبورت 1 ويعلق على اللقاء المعلق المصري محمد الكواليني والمعلق التونسي عصام الشوالي.

مشوار الفريقين

يمتلك النادي الأهلي الأفضلية على الأندية التونسية حيث استطاع العبور إلى نصف نهائي البطولة على حساب فريق الترجي التونسي على الرغم من تعادل الفريقين في مصر بهدفين لكلٍ منهما استطاع الأهلي الانتصار في ملعب رداس بهدفين لهدف واقتناص بطاقة العبور ليلاقى فريق تونسي في نصف النهائي آخر وهو النجم الساحلي الذي عبر إلى نصف النهائي من بوابة الأهلي الليبي.

الصراع بين الفريقين

انتهت مباراة الذهاب في سوسة بفوز النجم بنتيجة 2-1 ولذلك يكفيه التعادل في الإسكندرية للعبور إلى نهائي البطولة، بينما يتوجب على الأهلي الفوز بهدف نظيف أو الانتصار بفارق هدفين بأي نتيجة لكي يتمكن من العبور إلى نهائي بطولته المفضلة.