آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 23 أكتوبر 2017
آخر أخبار مصر

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الإثنين الموافق 23 أكتوبر 2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتوجه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى فرنسا في زيارة لمدة 4 أيام؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين

أعلن محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان عن موافقة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل على الخطة الخاصة برصف الطرق الداخلية بالمحافظة، وذلك بتكلفة تصل إلى 450 مليون جنيها.

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن زيادة المراكز والوحدات الخاصة بعلاج فيرس سي إلى 70 مركزا بداية شهر نوفمبر القادم، ويأتي هذا في إطار توفير علاج الفيروسات  على مستوى جميع أنحاء الجمهورية.

صرح رئيس جهاز مدينة البرج العرب المهندس أمين غنيم عن طرح 5600 وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي كاملة التشطيب بمساحات 90 متر مربع للبيع الحر خلال الأيام القادمة، كما تم الحصول على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية للسماح بطرح تلك الوحدات.

يطرح اليوم البنك المركزي المصري سندات خزانة بقيمة 2.2 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية من خلال طرحين، الأول لأجل 5 سنوات بقيمة 1.2 مليار جنيه، والثاني لأجل 10 سنوات بقيمة مليار جنيه.

صرح وزير النقل الدكتور هشام عرفات عن دراسة شراء من 700 إلى 1000 عربة مميزة جديدة للسكة الحديد، كما صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن افتتاح طريق شبرا – بنها الجديد بطول 40 كم ضمن المشروع القومي للطرق مع بداية شهر نوفمبر القادم.

أعلنت شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح 8 أطنان أسماك يوميا على مستوى 210 منفذ تابعين للشركة، ويأتي هذا في إطار توفير السلع الغذائية والأسماك للمواطنين.

فاز فريق النادي الأهلي على النجم الساحلي يستة أهداف مقابل هدفين في مباراة الإياب بنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، التي أقيمت بينهما مساء أمس باستاد الجيش ببرج العرب.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.60 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.60 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 720 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 27 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.