بالأسماء.. نقل 10 من شهداء الواحات إلي مستشفي مدينة نصر

بالأسماء.. نقل 10 من شهداء الواحات إلي مستشفي مدينة نصر
مستشفي مدينة نصر، نقل شهداء الواحات، 10 من شهداء الواحات، أسماء شهداء الواحات، عدد شهداء الواحات

اكد أحد المصادر الأمنية أنه تم نقل 10 من شهداء الواحات التي دفعوا بدمائهم ليلة أمس من أجل أمن وأمان مصر  إلي مستشفي مدينة نصر وهما، المقدم أحمد جاد، والرائد أحمد عبد الباسط، والنقيب كريم فرحات من قطاع الأمن الوطنى، والعميد امتياز كامل، والمقدم محمد عبد الفتاح، والمقدم محمد وجيه، والمقدم أحمد فايز من أمن مركزى بقطاع الأمن المركزى، و النقيب إسلام مشهور، والنقيب عمرو صلاح من العمليات الخاصة.

أسماء شهداء الواحات

وكان البيان الصادر من وزارة الداخلية قد روي تفاصيل معركة الواحات التي راح ضحيتها الكثير من أبنائنا المصريين، مؤكدا ان جهاز الامن العام قد تلقي معلومات تفيد بوجود بعض العناصر الإرهابية بالمنطقة المتاخمة الكيلو 135 طريق الواحات، وبعد توجه قوة مابين الأمن العام وقوات الأمن فتم إطلاق النيران عليهم وبعد فترة من تبادل النيران فقد تم استشهاد مجموعة من الإرهابيين ومجموعة من الضباط.

وكان شعب مصر قد نام ليلة حزينة أمس حزنا علي شهداء مصر من الشرطة الذي ذهبت أرواحهم وأرملت زوجتهم ويتموا أبنائهم من أجل إحياء مصر.

تحديث: أستقبلت مستشفي الشرطة بالعجوزة 7 جثامين من شهداء الواحات التي راح ضحيتها 23 ظابط من الأمن العام وقوات الأمن و35 جندي، بعدما استقبلت في وقت سابق جثمين 3 من الجنود التي راحوا أيضا في هذا الحادث الأليم.