موعد مباراة الوداد المغربي وإتحاد العاصمة الجزائري في لقاء إياب النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا …… والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة الوداد وإتحاد العاصمة

يواجه اليوم فريق الوداد المغربي نظيره فريق إتحاد العاصمة الجزائري في لقاء العودة لمباراة النصف النهائي في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، يسعى الفريق المغربي لخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية على ملعبه وسط جماهيره حيث إنتهى اللقاء الأول بين الفريقان بنتيجة التعادل السلبي، بينما يأمل الفريق الجزائري في مواصلة نتائجه الجيدة خارج الديار حيث يمكنه خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية إذا تعادل إيجابيا بأي نتيجة أو أحرز هدف مقابل لاشئ.

ولكن يمتلك الفريق المغربي قوة هجومية ضاربة ويأمل المدير الفني الفرنسي “سيباستيان ديسابر” في إحراز الأهداف بفضل تلك القوة الهجومية والحفاظ على نظافه شباكه لضمان مقعده في المباراة النهائية والتأهل للمنافسة على زعامة القارة السمراء على ملعبه ووسط جماهيره.

موعد مباراة الوداد المغربي و إتحاد العاصمة الجزائري

تقام المباراة على ملعب “محمد الخامس” في مدينة الدار البيضاء، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة

تتمتع مجموعة قنوات بي إن سبورت بالحق الحصري في إذاعة مبارايات بطولة دوري أبطال أفريقيا والعديد من البطولات و الدوريات العالمية المختلفة، وسوف تذاع مباراة اليوم على قناة Bein Sports HD1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.