التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة نادي تشيلي وواتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي في صباح اليوم السبت نادي تشيلسي مع نادي واتفورد ضمن مباريات الجولة التاسعة من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يحاول نادي تشيلسي في مباراة واتفورد تضميد جراحه بعد الهزيمة على يد الجار كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد وكانت تلك النتيجة مفاجأة للجميع حيث أن هذا الفوز هو الفوز الأول لنادي كريستال بالاس في مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى النقيض يدخل نادي واتفورد المباراة منتشياً بعد الفوز على نادي أرسنال في الجولة السابقة بهدفين لهدف واحد، وشهدت المباراة عودة كبرى لواتفورد بعد قلب تأخره لفوز غالي قد جعله في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن نادي واتفورد يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الرابع ويعتبر هذا المركز هو حلم بالنسبة لنادي واتفورد الذي يلعب دائماً على البقاء في الدوري أو الحصول على مركز في وسط الجدول، بينما يدخل نادي تشيلسي المباراة وهو في المركز الخامس على غير العادة حيث أن نادي تشيلسي هو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي وواتفورد والقنوات الناقلة :-

تلعب المباراة على ملعب نادي تشيلسي”ستامفورد بريدج” وتنطلق مباراة الجولة التاسعة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة “beIN Sports HD2”.

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات