بالصور| شهيد اليوم في اشتباكات الواحات النقيب «عمرو صلاح» أحد المشاركين في فيلم «الخلية» بالسينما المصرية

بالصور| شهيد اليوم في اشتباكات الواحات النقيب  «عمرو صلاح» أحد المشاركين في فيلم «الخلية» بالسينما المصرية

شهدت قوات الأمن اليوم اشتباكات قوية مع عدد من العناصر الإرهابية مما أسفر عن استشهاد عدد كبير من رجال الشرطة، ومن بين هؤلاء النقيب ” عمرو صلاح” والذي تم نعيه على صفحة موقع التواصل الاجتماعي  “فيس بوك”.

بالصور| شهيد اليوم في اشتباكات الواحات النقيب «عمرو صلاح» أحد المشاركين في فيلم «الخلية» بالسينما المصرية 7

الشهيد النقيب  ” عمرو صلاح”

نشر المؤلف الشهير ” صلاح الجهيني” تغريده عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  ” فيس بوك”  كتب فيه بعض الكلمات المفاجئة للجميع : ” الشهيد النقيب عمرو صلاح، تشرفنا إننا عرفناك وإنك شاركت معانا في فيلم الخلية، في الجنة إن شاء الله”، حيث شارك الشهيد في فليم الخلية مع عدد من الفنانين إخراج ” طارق العريان”.

بالصور| شهيد اليوم في اشتباكات الواحات النقيب «عمرو صلاح» أحد المشاركين في فيلم «الخلية» بالسينما المصرية 8

حيث ظهر في عدة مشاهد، كما انه كان مكلفاً من وزارة الداخلية بتدريب مجموعة العمل بالفيلم على كيفية حمل السلاح والتعامل معه، وكيفية ارتداء الزي، حيث كانت قصة الفيلم  عبارة عن تتبع رجال الأمن لخلية إرهابية وتم القبض عليها في نهاية الفيلم، حيث ظهر في بعض المشاهد كما أوضح مخرج الفيلم طارق العريان أن الشهيد كان على خلق ومحبوب بين الجميع.

بالصور| شهيد اليوم في اشتباكات الواحات النقيب «عمرو صلاح» أحد المشاركين في فيلم «الخلية» بالسينما المصرية 9بالصور| شهيد اليوم في اشتباكات الواحات النقيب «عمرو صلاح» أحد المشاركين في فيلم «الخلية» بالسينما المصرية 10