اسماء شهداء الشرطة فى معركة الواحات اليوم
الواحات

كشفت مصادر أمنية من داخل وزارة الداخلية المصرية، في بيان رسمي عن استشهاد عدد من قوات الشرطة المصرية، خلال مواجهات عنيفة اندلعت في صحراء الواحات اليوم الجمعة، وقد وصل عدد شهداء الشرطة المصرية إلى 14 شهيداً على الأقل ومازالت الإشتباكات جارية حتى وقتنا الحالي.

ونستعرض لكم اليوم أسماء شهداء وزارة الداخلية المصرية اليوم، وهم “أحمد فايز، وإسلام مشهور، وعمرو صلاح، وامتياز كامل ومحمد وحيد، وأحمد جاد، ومحمد عبد الفتاح، وكريم أسامة فرحات”.

وكشفت مصادر أمنية أيضاً، عن نجاة عدد من المشاركين في العملية الأمنية وهم ضابط برتبة مقدم، بالإضافة إلى 6 مجندين مصابين بإصابات مختلفة ، أحدهم أصيب ببتر في ساقه.

وأوضحت المصادر الأمنية، على أن الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية قد أرسلت منذ قليل ضباط العمليات الخاصة، من أجل إنقاذ كافة الناجين من العملية الإرهابية، وتواجه القوات صعوبة كبيرة بسبب ضعف الارسال والتواصل مع المشاركين في العملية.

الجدير بالذكر أن قوات الأمن قد استقبلت أنباء ومعلومات حول اختباء عدد من العناصر الإرهابية في صحراء منطقة الواحات في الجيزة، وقد توجهت قوة أمنية من أجل القبض على المتهمين، ولكن بادر المهتمين العناصر الأمنية بإطلاق الأعيرة النارية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رحم الله شهداء الوطن وادخلهم فسيح جناته . ولعن الله الارهابيين الكافرين كلاب النار فى الدرك الاسفل من النار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.