انطلاق منصة “نون” للتجارة الإلكترونية بشكل جديد وإمكانيات مميزة
نون كوم

أعلن رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، في بيان رسمي بالشراكة مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، عن إطلاق منصة للتجارة الالكترونية تحت اسم “نون“، والتي سوف تكون مركزها بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك باستثمارات أولية تصل إلى مليار دولار، ساهمت المملكة العربية السعودية بنصفها، بينما ساهم مستثمرون من القطاع الخاص بنصفها الثاني بقيادة العبار نفسه.

ويذكر أن محمد العبار، رجل الأعمال الإماراتي، الذي يترأس الموقع الإلكتروني، قد أكد في نوفمبر الماضي، أثناء الكشف عن المنصة في بيان رسمي على أنها سوف تغير مجريات اللعبة بالكامل، وما هذا إلا بداية فقط.

تطبيق خاص لمنصة نون

وقد شهد التطبيق الإلكتروني لمنصة نون في البداية، سهولة كاملة في التعامل، حيث يشبه الموقع كافة مواقع التسوق الإلكتروني الأخرى، حيث قامت الشركة بتوفير عدد من المزايا الخاصة لكافة العملاء في الوطن العربي، ولكن مازال الشحن مقتصر على الإمارات العربية المتحدة، ولكن أوضح الموقع عن وجود خطط للتوسع في الفترة المقبلة.

منصة نون
منصة نون
الجدير بالذكر أن صندوق للتكنولوجيا الذي يترأسه العبار، قد استحوذ على موقع  “جادوبادو” الإماراتي للتسوق الإلكتروني في مايو/أيار عام 2017 ، وذلك بعد فشلة في الحصول على موقع سوق . كوم، بقيمة وصلت إلى 800 مليون دولار أمريكي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.