«الشهادة دي مش لأي حد.. ربنا بيختار اللي بيستاهلها».. هكذا نعى النقيب «إسلام مشهور» زميله منذ ثلاثة أشهر فقط.. ليرتقي إليه اليوم شهيداً خلال عملية الواحات
الشهيد إسلام مشهور

«فعلا الشهادة دي مش لأي حد وخلاص ربنا ديما بيختار اللي يستاهلها»، هكذا نعى النقيب «إسلام مشهور»، زميله «تامر شاهين»، الذي استشهد خلال إحدى العمليات خلال شهر يوليو الماضي، ولم يخطر بباله أنه سوف يرتقي شهيداً إلى جوار ربه بعد مرور ثلاثة أشهر فقط، حيث أنه استشهد في العملية التي يدور رحها الآن، إلى وقت كتابة تلك السطور، مع بعض العناصر الإرهابية المسلحة في منطقة الواحات بالكيلو 135.

استشهاد النقيب إسلام مشهور خلال عملية الواحات اليوم

وكان النقيب «إسلام مشهور»، الذي ارتقى شهيداً اليوم الجمعة 20 أكتوبر، قد كتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الرابع من يوليو الماضي، ناعياً صديقة وزميلة في قطاع العمليات الخاصة، «تامر شاهين»، قائلاً له: «مبروك عليك الشهادة يا تامر يا شاهين.. ربنا يشهد إنك تستاهلها وطلبتها بصدق ونلتها بحق الله».

وقد صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية، أن النقيب «إسلام مشهور»، الضابط الشاب، الذي استشهد خلال العملية التي تقوم بها تشكيلات من الأمن الوطني، والعمليات الخاصة مدعومة بالطائرات بالكيلو 135 بطريق الواحات، مع بعض العناصر الإرهابية المسلحة الخطرة، هو شقيق قائد العمليات الخاصة اللواء «أحمد مشهور»، وأنه خريج دفعة 2012، وكان من المتفوقين واحتل المركز الـ13 على الدفعة.

وذكرت المصادر، أن عدداً من ضباط وجنود الشرطة قد استشهدوا خلال الاشتباكات مع عدد من العناصر المسلحة بطريق الواحات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.