التخطي إلى المحتوى
بالصور| صدق أو لا تصدق.. «مواطن مصري» يبيع هذا الحمار لسياح سويسريين بـ 30 ألف جنيه.. «التفاصيل»
سياح يشترون حماراً بـ30 ألف جنيه

أقدم عدد من السياح السويسريين، الخميس الماضي، على شراء حمار من مواطن مصري بمبلغ «1600» يورو أي ما يعادل 30 ألف جنيه مصري، وذلك بعدما شاهدوا المواطن المصري «صاحب الحمار»، أثناء قيامه بضربه دون رحمة ولا شفقة، فتدخلوا لإنقاذ الحمار ومنعه من ضربه بتلك الطريقة الوحشية.

وقد أثارت تلك الواقعة التي قام بها أحد المواطنين بمنطقة الهرم، غضب جمعيات الرفق بالحيوان، وعلى إثرها قرر اتحاد الرفق بالحيوان رفع دعوى قضائية ضد صاحب الحمار، بسبب ما أسموه بجريمة وحشية ضد الحمار.

من جانبه، فقد روى رئيس جمعية أصدقاء الحيوان، «أحمد الشربيني»، تفاصيل الواقعة لجريدة «المصري اليوم» حيث قال: أن الواقعة قد بدأت أمس الخميس عندما شاهد عدد من السياح السويسريين مواطن مصري في منطقة الهرم يقوم بضرب حماره بطريقة وحشية، فحاولوا التدخل لإنقاذ الحمار من يديه ومنعه، وقاموا بعرض شراء الحمار بمبلغ 800 يورو، فوافق صاحبه، ولكنه حاول ابتزازهم وطلب مضاعفة المبلغ، ووافق السياح على ذلك.

وقام السياح السويسريين بالاستعانة بمحامي لرفع دعوى قضائية ضد صاحب الحمار، ومتابعة إجراءات نقله إلى سويسرا، بعد تعافيه من أثار الضرب المبرح الذي تعرض له، والذي تم إيداعه بالمستشفى البيطري المصري.

من ناحية أخرى فقد انتقدت رئيسة جمعية الرحمة بالحيوان، «منى خليل»، إيداع الحمار بالمستشفى البيطري المصري، وذلك بسبب الإهمال الكبير في تلك المستشفى الذي سيؤدي حتماً إلى موت الحمار.

 

قد يهمك أيضا

التعليقات