نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم الجمعة في الجولة السادسة من الدوري المصري
نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

تستعد الجماهير العاشقة لنادي الزمالك لمتابعة موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وسط أجواء حماسية كبيرة نظراً للأحداث الأخيرة خلال مباراة الزمالك الماضية، ونية نادي الزمالك للإنسحاب من الدوري بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال المباراة السابقة.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة اليوم

من المؤكد أن نتيجة مباراة الزمالك اليوم أمام سموحة من أكثر ما يشغل بال الجهاز الفنى لنادي الزمالك، والذي يمتلك 9 نقاط بعد مرور 5 جولات من الدوري المصري حتى الآن، وقد أستعد نادي الزمالك لمباراة اليوم، والتي تقام على ملعب بتروسبورت مساء اليوم.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الجمعة الموافق 20-10-2017 في الجولة السادسة من الدوري المصري 2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما ستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة اليوم في الجولة السادسة هي قناة أون سبورت الرياضية، وقناة دي أم سي، وقناة النيل الرياضية، وسيكون هناك ستوديو تحليلي قبل وبعد المباراة لمتابعة أهم أحداث مباراة الزمالك وسموحة اليوم.

وسنكون معكم عبر تحديث مستمر للمقال لمتابعة نتيحة مباراة الزمالك وسموحة اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني، فتابعونا.

متابعة نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد سموحة منذ دقائق قليلة، ويسعى الزمالك لتقديم مستوي جيد خلال هذا اللقاء من أجل الوصول للنقطة 12، ومازالت نتيجة مباراة الزمالك وسموحة حتي الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.

تحديث: مرور 30 دقيقة من زمن المباراة، وضغط كبير من نادي الزمالك على دفاعات سموحة من أجل إحراز هدف التقدم خلال المباراة، ومازال التعادل عو نتيجة مباراة الزمال وسموحة الآن في الجولة السادسة من الدوري المصري.

تحديث: نجح محمد حمدي ذكي لاعب نادي سموحة في إحراز الهدف الاول لسموحة في الزمالك في الدقيقة 45 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الزمالك وسموحة 1-0 لصالح سموحة مع نهاية أحداث الشوط الأول.

تحديث: الهدف الثاني لسموحة في شباك الزمالك عن طريق محمد عبدالعزيز لتصبح نتيجة مباراة الزمالك وسموحة حتي الآن هي تقدم سموحة 2-0 وسط حالة من الدهشة على الجهاز الفني لنادي الزمالك.

تحديث: يحرز سموحة الهدف الثالث في الزمالك عن طريق اللاعب بايرتيك مالو في الدقيقة 90 لتصبح النتيجة النهائية لمباراة الزمالك وسموحة هي فوز سموحة 3-0، ويحصل على نقاط المباراة.

تحديث: توقف رصيد نادي الزمالك عند النقطة 9 ليصبح في المركز السادس في ترتيب فرق الدوري المصري 2017، ويصعد سموحة إلي المرز الثالث برصيد 12 نقطة بعد الفوز على الزمالك اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.