نتيجة مباراة التعاون والفيصلي اليوم في الدوري السعودي – التعاون يعود لسكة الانتصارات

نتيجة مباراة التعاون والفيصلي اليوم في الدوري السعودي – التعاون يعود لسكة الانتصارات

تتواصل الإثارة من جديد في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الفيصلي السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مواجهات الجولة السابعة من عمر الدوري السعودي للمحترفين، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل نادي التعاون السعودي في الموسم الكروي.

ويبحث نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم في مواجهة اليوم، إلى تحسين وضعه في الدوري السعودي للمحترفين ومحاولة مصالحة جماهير الفريق بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الفترة الماضية، ويسعى النادي السكري في محاولة رفع رصيده في الدوري السعودي ومعاودة المنافسة على المراكز المتقدمة بالبطولة الأكثر متابعة في دول الخليج.

مباراة التعاون والفيصلي اليوم
مباراة التعاون والفيصلي اليوم

بينما يدخل النادي الفيصلي السعودي، في مواجهة اليوم بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري ومواصلة منافسة الكبار في صدارة الدوري، حيث نجح الفيصلي في تقديم مستوى رائع في بداية البطولة الحالية ونجح في التواجد بين الخمسة الكبار بالدوري السعودي للمحترفين.

مشوار التعاون والفيصلي في الدوري السعودي

يحتل نادي الفيصلي السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، برصيد 13 نقطة كاملة حققها في الدوري، حيث نجح في تحقيق أربع انتصارات وتعادل وحيد في البطولة، بينما يحتل نادي التعاون السعودي المركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط.

نتيجة مباراة التعاون والفيصلي اليوم

نجح نادي التعاون السعودي في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة النادي الفيصلي السعودي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم، حيث تمكن النادي السكري من العودة لسكة الانتصارات في البطولة السعودية من جديد.

وسجل هدف الفوز لنادي التعاون اللاعب نايف الموسي في الدقيقة 88 من عمر المباراة، يرفع النادي الفيصلي رصيده إلى النقطة الثامنة في  الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد النادي الفيصلي عن 13 نقطة.