نتيجة مباراة الهلال والأهلي عطبرة اليوم في الدوري السوداني – الهلال يواصل الصدارة
مباراة الهلال والأهلي عطبرة اليوم

تستأنف مساء اليوم منافسات الدوري السوداني في الموسم الكروي الحالي، وذلك بمواجهات نارية ضمن منافسات الجولة  السابعة والعشرون من عمر الدوري الممتاز، حيث يستضيف نادي الأهلي عطبرة نظيرة نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب عطبرة في الجولة في مواجهة صعبة للغاية على الفريقين في البطولة الهامة بالنسبة للفريقين.

ويدخل بطل الدوري السوداني للنسخة الماضية، نادي الهلال السوداني بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي، من أجل الابتعاد بصدارة الدوري عن أقرب منافسية نادي المريخ السوداني وتوسيع الفارق معه، حيث يسعى النادي الأزرق في الحفاظ على لقب البطولة التي حققها في الموسم الكروي الحالي.

بينما يدخل نادي الأهلي عطبرة الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من اجل تحقيق الفوز على نادي الهلال وإيقاف سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، حيث قدم الفريق مستوى مميز في المباريات الصابقة بالدوري.

مشوار الهلال والأهلي عطبرة في الدوري السوداني

ويحتل نادي الهلال السوداني صدارة الدوري السوداني برصيد 58 نقطة كاملة، حيث نجح في تحقيق 17 انتصار وسبع تعادلات في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الاهلي عطبرة المركز 11 في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة فقط في البطولة.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي عطبرة اليوم

انطلقت مباراة الهلال والاهلي عطبرة في الدوري السوداني، وذلك بحضور جماهيري كبير على ملعب المباراة لمتابعة قمة مباريات الدوري السوداني، حيث شهد الشوط الأول إثارة كبيرة بين الفريقين.

نجح اللاعب محمد دراج، في تسجيل هدف التقدم لنادي الاهلي عطبرة في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، ولكن لم يدم التقدم كثيراً حيث نجح نادي الهلال السعودي في تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب عزيز شيبولا، في الدقيقة 13 من زمن المباراة لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

تمكن نادي الهلال السوداني من تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي الأهلي عطبرة، وذلك بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري السوداني الممتاز، حيث سجل اللاعب محمد موسي، الهدف الثاني لنادي الهلال السوداني في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.